«مخاوف قصر بكنجهام» من عودة الأمير هاري «لخيانتهم مرة أخرى» من أجل ​​​​​​​المال

الأمير هاري
الأمير هاري

مخاوف تجتاح الأسرة المالكة البريطانية، وقصر بكنجهام الملكي البريطاني، من تصرفات الأمير هاري السابقة، وادعى أحد الخبراء الملكيين أنه حتى لو تم الترحيب بعودة الأمير هاري وميجان ماركل إلى العائلة المالكة، فسيكون من الصعب الوثوق بهما مرة أخرى.

وأشار الخبراء، أنه ربما تظهر علاقة الأميرهاري بالعائلة المالكة علامات طفيفة على الدفء، ولكن لا تزال هناك مخاوف من أنه "سيخونهم مرة أخرى" من أجل المال.

ويحاول الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل ترسيخ استقلالهما المالي عن العائلة المالكة، لكن أكبر نجاح لهما حتى الآن، كان فيلمهما الوثائقي عن الحياة في العائلة المالكة.

وأجرى هاري الأسبوع الماضي مكالمة هاتفية ودية مع والده الملك تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الخامس والسبعين، بإمكانية لم شمل العائلة مرة أخرى في فترة عيد الميلاد.

ومع ذلك يعتقد كبير الخدم الملكي السابق بول بوريل، أن هذا لن يكون هو الحال، حيث قال نيابة عن سلينجو " أعتقد أن هناك شعورًا سيئًا للغاية في العائلة المالكة تجاه هاري وميجان، إذا سمحوا لهما بالعودة إلى العائلة الملكية" سوف يتعرضون للخيانة مرة أخرى.. إنهم يعتبرون ذلك بمثابة نشر الغسيل القذر علنًا وسرد الحكايات علنًا عندما يعلمون جيدًا أنه لا ينبغي عليهم فعل ذلك".

وأضاف: "إنهم يرون أن هاري الآن يكسب المال من خلال كونه ملكيًا، وهو أمر خاطئ في كتبهم.. لقد ألقوا بأفراد آخرين من العائلة تحت الحافلة وهو أمر موثق جيدًا الآن ولا يمكنك العودة بمجرد القيام بذلك، ستخرج وأعتقد أن هاري يجب أن يفهم ذلك".

كما خان دوق ساسكس شعار الملكة إليزابيث الراحلة المتمثل في " لا تشتكي أبدًا، ولا تشرح أبدًا"، والذي يدعي السيد بوريل أنه كان يعلم دائمًا أنه سيكون بمثابة مخاطرة.

اقرأ أيضا|اتصال هاري بـ"الملك تشارلز" في عيد ميلاده بعد أشهر من المقاطعة